شركات آذريبجانية تدخل على الخط وتستهدف السياح العرب

wait... مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 12:03 صباحًا
اعلان تجريبي

تعتبر أذريبجان من أجمل بلدان منقطة القوقاز وتقع في منطقة استراتيجية تحدها شمالا جمهورية روسيا، وجورجيا، وغربا جمهورية أرمينيا ثم جنوبا دولتي تركيا وإيران.

تتميز أذريبجان بتاريخ عريق فهي أول جمهورية برلمانية في العالم الإسلامي، ومنذ استقلالها سنة 1991 دخلت الجمهورية في مشروع التنمية والتطوير من الناحية الاقتصادية والسياسية، بحيث تولى رئاسة الدولة حيدر علييف الذي انتخب من قبل الشعب وتولى تدبير شؤون البلاد في الفترة مابين 1993و2003، ليقود آذريبجان لمرحلة التقدم والتميز بعدة إصلاحات جوهرية.

تعتبر السياحة من أهم القطاعات في الجمهورية حيث تستقبل البلاد الآلاف من السياح من عدة بلدان، عربية وأوروبية وآسيوية، فآذريبجان تمتاز بطبيعة خلابة والغبات الخضراء والهواء الجبلي.
وتتوفر الفنادق على خدمة عالية ومهنية بينما تقدم المطاعم أنواع متنوعة من المأكولات الحلال والشعبية، بحيث ان السياح يلجؤون على الخدمات السياحية لأجل الاستمتاع بالإقامة، وهناك عدة شركات تتعامل مع السياح العرب ومن أبرز هذه الشركات “بي ترافيل للسفر والسياحة” التي يوجد مقرها في العاصمة باكو.

تعتبر شركة “بي ترافيل للسفر والسياحة” من بين الشركات النشيطة في تنظيم رحلات للسياح العرب من الخليج ومن الدول الآسيوية، بحيث تقدم لاشركة لضيوفها خدمات عالية الجودة وتقترح برامج سياحية وترفيهية منوعة للأشخاص او رحلات جماعية، كما تقدم خدمات تتعلق بتأشيرة العمل أو الفيزا السياحية.
وتضع الشركة فريق يتوفر على الكفاءة العالية لتقديم خدمات في المستوى للراغبين في زيارة آذريبجان

للتواصل مع الشركة
00994702000007 “واتساب”
00994508881905
www.beetravel.az
office@beetravel.az

رابط مختصر