تكريم مستحق لبطل الغولف لذوي الاحتياجات عبد الله شكري

E90ED6FD-C904-4860-95FC-4A6EBA16B756
نظم الاتحاد الرياضي يعقوب المنصور “فرع الكرة الحديدية” مباراة حبية تكريما للبطل المغربي في رياضة ال
غولف لذوي الاحتياجات الخاصة وابن الحي عبد الله شكري بالملعب المحدث أخيرا المجاور لملعب بنعاشر بونيف “الشاطو”، وذلك بمشاركة 26 ثلاثيا يمثلون مختلف الفرق المنضوية تحت لواء عصبة الوسط لذات النوع الرياضي.

وقد كان الفوز بالدوري الودي في النهائي حليف ثلاثي الاتحاد الرياضي يعـقـوب المنصور ” لمغاري ،العلمي ، فكري” الذي تجاوز في النهائي ثلاثي الجمعية الرياضية الرباطية الكتاني ، فريح، بن الشيخ” الذي نال الرتبة الثانية.

وجدير بالذكر أن فرع الكرة الحديدية لنادي الاتحاد الرياضي يعقوب المنصور الذي يرأسه الفاعل الرياضي محمد مجيد خلوة ، يعتبر من الفرق النشيطة بالحي، إذ يساهم بفعالية كبيرة في نشر هذه الرياضة في أوساط الشباب، حيث تقام التداريب في الهواء الطلق وقريبا من المارة، في انتظار تخصيص مكان قار ومحترم كما كان الشأن سابقا داخل ملعب “الشاطو” الذي انتهت أشغال تهيئته منذ شهور.

تبقى الإشارة إلى أن المحتفى به البطل عبد الله شكري سبق له أن أحرز المركز الرابع في الأولمبياد العالمي بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ، علما أن والده محمد شكري يعتبر من رواد المدربين في رياضة التنس بنادي البريد سابقا وقد تتلمذت على يده عدة أسماء كبيرة نذكر من بينها على سبيل المثال لا الحصر بطل المغرب والعرب وإفريقيا المهدي الزيادي وآخرين.

م. بنسعيد إخوتير