طنجة تجمع خبراء دوليين ورجال أعمال في مجال السيارات يوم 21 فبراير الجاري

ينظم نادي المدراء Région Nord بالشراكة مع شركة ORANOS INNOVATION، ورشة عمل تحت شعار “التميز التشغيلي”، رافعة التنافسية، والتي سيتم تنشيطها من طرف الخبير، السيد محمد عماري، وذلك يوم 21 فبراير الجاري على الساعة 6.30 مساء بفندق HILTON GARDEN INN TANGER.

سيتكون الجمهور بشكل أساسي من المدراء التنفيذيين للشركة ورجال الأعمال في مجال السيارات ومدراء ومديري الموارد البشرية ومديري المناطق الصناعية في طنجة.

يعد Club des Dirigeants، الذي تم إنشاؤه في 6 أبريل 2018، في الدار البيضاء، مركزًا دوليًا للتأثيرات التجارية والدولية ، وتتمثل مهمته في ربط رواد الأعمال المغاربة والأجانب بتطوير شبكات أعمالهم بطريقة نوعية وآمنة وفعالة من خلال اجتماعات منتظمة. وهو جمعية لا تهدف للربح، تم تأسيسها على يد السيد ادريس ظريف، وهي موجودة في 9 مناطق وتتكون من نواب الرئيس وفي 9 دول من قبل السفراء واللجان التنفيذية.

جدير بالذكر ان النادي ينظم دورات تدريب ودعم لأعضائه (منصة مبتكرة من 3700 عضو مسجل) ويضمن حماية مصالحهم والدفاع عنها. كما وقع النادي اتفاقيات شراكة مع مختلف المنظمات والعلامات التجارية الوطنية والدولية، لصالح أعضائه.