نقابة موظفات وموظفي مجلس النواب تدعو للمساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورنا

عقد المكتب التنفيذي للنقابة المستقلة لموظفات وموظفي مجلس النواب اليوم الثلاثاء 17 مارس 2020، اجتماعا خصص للتعبئة التي ينبغي أن ينخرط فيها موظفات وموظفو المجلس في مواجهة وباء كورونا “كوفيد 19″، في إطار الجهود الوطنية لاحتواء هذا الوباء ووقف انتشاره.
وفي هذا الصدد يحيي المكتب التنفيذي يقظة موظفات وموظفي المجلس، وحرصهم على اتخاذ الاحتياطات الضرورية وإجراءات السلامة والنظافة وفق ما تحدده السلطات الصحية الوطنية.
ومن جهة أخرى وتجسيدا للانخراط العملي من موظفات وموظفي المجلس في المجهود الوطني لاحتواء هذا الوباء ومواجهة تداعياته، وتجسيدا أيضا لواجب التضامن الوطني، يدعو المكتب التنفيذي موظفات وموظفي المجلس إلى المساهمة المالية بأريحية وسخاء، في الحساب الخصوصي المسمى: “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا “كوفيد-19″”، الذي أُحدث تنفيذا للتعليمات الملكية السامية.
وفي هذا الظرف الدقيق، وإعمالا لواجب التضامن الوطني، يهيب المكتب التنفيذي بكافة الزميلات والزملاء إلى المساهمة الطوعية وبسخاء في هذا الصندوق، واستحضار السياق الوطني الذي يلزمنا جميعا بالتضامن والتكاثف، ومواصلة التعبئة واليقظة للمساهمة في إنجاح المعركة الوطنية والدولية لمواجهة الوباء وانعكاساته الاقتصادية والاجتماعية.
ويظل المكتب التنفيذي رهن إشارة الزميلات والزملاء لتوضيح المسطرة الإدارية المعتمدة لهذه المساهمة.