لقاءات ماراثونية لرئيس MGPAP مع مندوبي التعاضدية بالمملكة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 12:56 صباحًا

ترأس مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية،يومه السبت 03 أبريل 2021 لقاء تواصلي بالوحدة الإدارية والصحية التابعة للتعاضدية العامة بمدينة مراكش بمعية نائبه الأول  محمد المنصوري بحضور عضو المجلس الإداري الممثل عن جهة مراكش آسفي وكذلك  مندوبي التعاضدية العامة بالجهة .
ويندرج هذا اللقاء ضمن الدينامية الجديدة للأجهزة المسيرة من أجل التنزيل الواقعي لمخرجات المجلس الاداري الأول المنعقد الشهر الماضي بالرباط والذي تمت فيه المصادقة على جملة من المشاريع الكبرى ويعد هذا اللقاء كمقاربة تشاركية بين المجلس الاداري والمناديب من أجل ترجمة مضامين المخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 _2025 .
اللقاء كان أيضا فرصة سانحة بالنسبة لرئيس المجلس الإداري للتواصل المباشر مع المستخدمين والأطر من أجل مناقشة بعض الاكراهات المتعلقة بمسائل لوجستيكية وأخرى إدارية والهدف الأسمى من هذا اللقاء هو إيجاد حلول عملية بما يتوافق والمخطط الاستراتيجي بغية الرفع وتحسين أداء جميع المصالح الصحية والإدارية للمنخرطين وذوي حقوقهم.

كما سبق لمولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية ان عقد يوم السبت 27 مارس 2021 لقاءا تواصليا بالوحدة الإدارية والصحية التابعة للتعاضدية العامة بمدينة طنجة كذلك بحضور عضوي المجلس الاداري الممثلين لجهة طنجة تطوان الحسيمة وكذلك  مندوبي التعاضدية العامة بالجهة.
حيث كان اللقاء الأول من نوعه مباشرة بعد نجاح المجلس الاداري الأول المنعقد نهاية الأسبوع الفارط والذي تمت فيه المصادقة على جملة من المشاريع الكبرى ويأتي هذا اللقاء كمقاربة تشاركية بين المجلس الاداري والمناديب من أجل ترجمة وتنزيل مضامين المخطط الاستراتيجي لتأهيل التعاضدية 2021 _2025 .
اللقاء كان أيضا فرصة سانحة للتواصل مع المستخدمين من أجل مناقشة بعض الاكراهات المتعلقة بمسائل لوجستيكية وأخرى إدارية والهدف الأسمى من هذه الفرصة هو إيجاد حلول عملية واقعية بما يتوافق والمخطط الاستراتيجي بغية الرفع من أداء المصالح الصحية والإدارية للمنخرطين وذوي حقوقهم.

رابط مختصر