الاتحاد العام التونسي للشغل يحمل المسؤولية للحكومة التونسية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 يوليو 2021 - 7:13 مساءً

دعا الاتحاد العام التونسي للشغل حكومته الى تخصيص الإمكانيات اللازمة لفائدة المستشفيات وتكفل المصحات الخاصة بنفقات بعض مرضى الكوفيد، والوفاء بوعودها من أجل إنقاذ الوضع الصحي في البلاد.
وحث الاتحاد العام التونسي للشغل، في بلاغ له، توصل موقع “أصداء المغرب العربي” بنسخة منه، الحكومة التونسية أن تتعامل بشكل جدي وحاسم مع الإجراءات المقترحة من اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا.

كما أرجع الاتحاد ذاته، تدهور الوضع الصحي في تونس، إلى الحكومة التي لم تفي بوعودها واعتمدت سياسة القطيع وجعلت شعبها يغرق دون اتخاذ أي خطط لإنقاذه من الوعكة الصحية التي يتخبط فيها.

وفي السياق ذاته، دعا المصدر نفسه، كافة المواطنيين إلى التعبئة العامة لكافة التونسيين والتونسيات للمساهمة في معاضدة مهنيي الصحة والتضامن مع كافة المرضى .

وطالب الاتحاد العام للشغل في تونس، من المواطنيين إلى اتخاذ جميع التدابير الاحترازية، والابتعاد عن التجمعات، والمساهمة من أجل الخروج من الوضع الوبائي الخطير.

وحسب ما هو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية التونسية ، فالبلاد تعيش أحلك أيامها والحكومة لم تقدم أي حلول لإخراجها منها، الأمر الذي دفع بالعديد من الدول الى تقديم مساعدات طبية وغذائية لها، ومن بين هذه الدول المغرب والإمارات.

ويشار، أن الجارة التونسية تسجل أكبر معدلات الإصابة عالميا، حيث سجلت أمس السبت 140 حالة وفاة و7524 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.

رابط مختصر