التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية تفعِّل مذكرة الادلاء بجواز التلقيح

دعت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، رؤساء الأقسام ورؤساء المصالح والمناديب الجهويين، إلى الإدلاء بجواز التلقيح من أجل السماح لهم بولوج مرافق إدارة التعاضدية العامة، ابتداء من اليوم الخميس 21 أكتوبر 202‪1.
وأكدت التعاضدية العامة في بلاغ لها، توصل موقع “أصداء المغرب العربي” بنسخة منه، أنها أبلغت كافة المستخدمين والمرتفقين بضرورة الإدلاء بجواز التلقيح لولوج مرافق التعاضدية.

وأبانت، أن إجبار تقديم جواز التلقيح، جاء
في سياق تنزيل التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة وطنيا لمنع الإصابة والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وتعزيزا للتطور الإيجابي الذي تعرفه الحملة الوطنية للتلقيح، والتراجع التدريجي في منحى الإصابة بفيروس كورونا، وتبعا لقرار الحكومة المتعلق بمقاربة احترازية جديدة قوامها ضرورة إدلاء الموظفين والمستخدمين ومرتفقي الإدارات بجواز التلقيح لولوج الإدارات العمومية والشبه عمومية والخاصة ابتداء من يوم الخميس 21 أكتوبر 2021.

وطالبت، من جميع رؤساء الأقسام والمصالح والمناديب الجهويين، الحرص على التنزيل السليم لمقتضيات القرار الحكومي السالف الذكر والقاضي بضرورة إدلاء المستخدمين والمرتفقين بجواز التلقيح عند ولوج مختلف المرافق الإدارية والاجتماعية التابعة للتعاضدية العامة، والاحترام التام لكل الإجراءات والتدابير الوقائية الموصى بها سلفا.
وبناء على القرار الحكومي، فإن التعاضدية تدعو جميع الأطر والمستخدمين إلى تطبيق فحوى هذه المذكرة في إطار المسؤولية والالتزام الجاد والتعاون والتنسيق المشترك لاستمرارية إسداء الخدمات للمنخرطين وذوي حقوقهم وكذا للحفاظ على الأمن الصحي لجميع مكونات هذا المرفق الاجتماعي.