فريق الوداد البيضاوي يتعاقد مع إسماعيل الحداد لاعب حسنية أكادير

تعاقد فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم رسميا مع إسماعيل الحداد لاعب حسنية أكادير لخمس سنوات مقابل مليار سنتيم

سيحصل منها الفريق السوسي على 250 مليون سنتيم في حين سيتوصل اللاعب الحداد ب750 مليون سنتيم موزعة على خمس سنوات.
ويتضمن الاتفاق حصول فريق حسنية أكادير على خدمات أحد لاعبي الوداد البيضاوي الذين سيستغني عنهم الويلزي جون توشاك، والذين لن يرافقوا الفريق الأحمر إلى البرتغال لإقامة معسكر إعدادي، استعدادا لمباراة العين برسم السوبر المغربي /الإماراتي.
واستمرت المفاوضات بين الوداد البيضاوي وحسنية أكادير إلى ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، والتي كادت تتعثر في أكثر من مناسبة بعدما رفض مسؤولو الوداد البيضاوي الرفع من القيمة المالية المخصصة للفريق السوسي والتي حدد قيمتها في البداية في 150 مليون سنتيم، قبل أن يعرض الفريق الأحمر على نظيره السوسي 200 مليون سنتيم في المرة الثانية، إلا أنه وأمام تشبث مسيري الحسنية بمطالبهم المادية اضطر سعيد الناصيري إلى الرضوخ إلى المطالب المالية لغزالة سوس.
ويعتبر الحداد سابع لاعب يوقع للوداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الحارس زهير لعروبي، وإبراهيم البحري، وأوناجم، لاعب شباب أطلس خنيفرة، وجمال بت آيت يدر، ومختار سيسي من مالي، ونانا دافارو من البنين.

يشار إلى أن اسماعيل الحداد، من مواليد 31 دجنبر 1989، متوسط ميدان هجومي، تألق بشكل جيد الموسم الماضي رفقة حسنية أكادير لينتقل اليوم و بشكل رسمي للوداد الرياضي.