بادو الزاكي يقود شباب بلوزداد إلى النصف النهائي لكأس الجزائر

قاد المغربي بادو الزاكي، فريق شباب بلوزداد الجزائر إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجزائر، بعد فوزه على شباب أهلي برج بوعريريج بنتيجة هدفين بهدف بملعب 20 أوت اليوم الجمعة.
وتقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر وقعه المهاجم محمد الأمين حامية في الدقيقة الثالثة، بعد استغلاله خطئ من الدفاع، ثم تمكن زميله سيد علي يحيى شريف من مضاعفة النتيجة بطريقة جميلة في الدقيقة 27، لكن الضيوف قلصوا الفارق بواسطة ركلة جزاء سجلها العيد مادوني في الدقيقة 33.
وعبر المدرب السابق لأسود الأطلس عن سعادته الكبيرة بتأهل شباب بلوزداد إلى المربع الذهبي، بعد أن عانى من مشاكل كثيرة هذا الموسم، وعلق في هذا الشأن: ” المباراة لم تكن سهلة أمام الأهلي تحكمنا في الكرة وسجلنا إصابتين مبكرتين الأمر الذي سهل علينا الأمور، نحن الآن في المربع الذهبي وما علي إلا أن أحيي اللاعبين على كل ما قدموه”.
وأضاف بادو الزاكي الذي يخوض أول تجربة تدريبية في الجزائر، بأن هدف الفريق قد يتغير في الأيام القادمة، بعد أن كان يصارع من أجل البقاء، واستطرد قائلا: “قبل أربعة أشهر كان شباب بلوزداد يبحث عن البقاء وعن الطريقة التي تخرجه من النفق المظلم، لكن مع مرور الوقت حولنا الفشل إلى نجاح بوصولنا إلى النصف النهائي وكذا انتعاش حظوظنا في اللعب على إحدى المراتب المؤهلة إلى المشاركة في منافسة أفريقية”.
وسيواجه شباب بلوزداد في النصف النهائي، المتأهل من مباراة اتحاد سيدي بلعباس ونصر حسين داي.

الجزائر / مهاني سفيان